أناقة بالطول والعرض

1 1 1 1 1 1 1 1 1 1

أناقة بالطول والعرض

الكاروهات والخطوط التي تملأ ملابسك عادت من جديد لتفرض نفسها على ساحة الموضة، ومن مزايا الملابس المخططة قدرتها على استيعاب جميع الألوان، أو عدة درجات من اللون الواحد، أو الاكتفاء بلونين فقط.
ويقدم خبراء الأناقة النصيحة للمرأة الممتلئة أو البدينة باختيار الكاروهات الصغيرة في ملابسها فهي تضفي عليها شكلاً أكثر نحافة، بينما تزيدها الكاروهات الكبيرة بدانة وسمنة. وثقي أن اختيارك لإحدى القطع المميزة من تلك التشكيلة يجعلك جميلة وأنيقة طوال الوقت للمرأة فقط.
الملابس الرياضية

 

كل البنات تحب الرياضة ولا سيما خلال فصل الصيف، فهي مصدر الحيوية والانطلاق.

 

والرياضة لها ملابسها الخاصة التي تسهِّل ممارستها وتجعل منها متعة بلا حدود. وحرصاً منا على أناقتك وراحتك خلال فترات ممارستك للتمرينات الرياضية، ننصحك بارتداء الملابس الرياضية الفضفاضة التي تساعد على سرعة الحركة، وتجنب الضيقة منها، كما يجب أن تكون الملابس قطنية حتى تمتص العرق، ولا تتسبب في الإضرار بجلدك بحدوث الالتهابات أو التسلخات.

 

أزياء المراهقات

أزياء المراهقات لها وضع خاص في قلوب كل البنات، حيث تتسم المراهقات بالحيوية والتألق والنشاط وأن يَكُنَّ جاهزات بمجموعة كبيرة من الموديلات والإكسسوارات.

 

وينصح بارتداء الألوان المبهجة التي تدعو إلى التفاؤل والمرح، كألوان الموف والبمبي والأزرق والبيجات. ويفضل ارتداء البلوزات ذات الأقمشة القطنية والكتانية في أيام الصيف.

 

مع ارتداء الجوبات المسطرة الطويلة التي تزيد من طول قوام البنات وتزيدهن جمالاً، وينصح البنات القصيرات بارتداء الأزياء ذات الألوان الهادئة مع التقليل قدر الإمكان من الألوان والأشكال في البلوزات والجوبات، فهذا يمنحهن مظهراً أكثر طولاً ورشاقة للمرأة فقط.

 

السادة .. والشتاء

قد تختار المرأة لفصل الشتاء اللون الأبيض أو الأسود أو اللون المفضل لديها، وقد يكون ما ترتديه تايير أو فستاناً. المهم أن يكون القماش سادة وبدون نقوش، ويمكنك إضافة لمسة بسيطة من لون آخر في قطعة إكسسوار مثل الحزام أو بروش على الصدر.

 

وقد ابتعدت الملابس ذات الألوان السادة عن جنون الموضة وتمسكت بكل ما هو معتدل سواء في الاتساع أو الطول أو خادمة القماش، وبذلك كسبت جولة الأناقة الكلاسيكية في موسم الشتاء.

 

أما الفراء فيعد من أهم السمات المميزة لملابس فصل الشتاء، ويمكن أن ترتديه في تصميمات فريدة ومتنوعة وبألوان متعددة، كالبيج والأبيض بقصات بسيطة راقية.

Add comment

Security code

Refresh

المزيد من المقالات